رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: مباراة المنتخب مع كوت ديفوار تعتبر بداية حقيقية لهذا الجيل

منتخب مصر
منتخب مصر

قال الناقد الرياضي محمد البرمي، إن مباراة المنتخب المصري مع كوت ديفوار، هي بداية حقيقة لهذا الجيل وآخر 8 سنوات كان هناك تشكك من هذا الجيل خاصة بعد مبارايات الأمم الإفريقية ورأينا الروح التي نتمنى أن نراها منذ البداية وروح اللعب الجماعية بينهم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "المواجهة"، مع الإعلامية لما جبريل والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": "هذه المباراة تعطي دفعة وثقة كبيرة للمجموعة ولا يوجد مبالغة من الفرحة لأن البعض كان متخوفا من أداء المنتخب".

وعن مباراة المنتخب مع نظيره المغربي قال: "المغرب خصم قوي جدًا وأعتقد أن المباريات المقبلة لن يكون فيها غيابات كثيرة وحتى بخروج الشناوي فإن أبوجبل كان على قدر المسئولية ويوجد ثقة كبيرة في أدائه ولدينا بدلاء كثيرون". 

وأشار إلى أن محمد عبدالمنعم، كان بديلا للونش ونعطيهم دفعة أمام مباراة المغرب وكوت ديفوار دائما يكون وجهها حلو علينا ونستطيع الصعود للنهائي والفوز بالبطولة.

وتجاوز منتخب مصر نظيره كوت ديفوار بعد مباراة ماراثونية انتهت في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وحسمتها ركلات الترجيح (5-4) ليتأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، الأربعاء على ستاد جابوما.

وتأهل المنتخب المصري لمواجهة المغرب في ربع نهائي البطولة، بعدما فاز الفريق العربي على مالاوي مساء الثلاثاء.