رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: مستعدون لزيادة أعداد الجماهير المسافرة لتشجيع منتخب مصر (فيديو)

ستوديو

أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، عن استعداد اتحاد الكرة لزيادة أعداد الجماهير المسافرة إلى الكاميرون لتشجيع المنتخب أمام المغرب.

 

وقال علام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية صدى البلد، اليوم الأربعاء، إن لاعبي المنتخب أظهروا قوة وجهدا من بداية المباراة إلى آخرها أمام كوت ديفوار، لافتا إلى نجاح محمد صلاح في تحفيز محمد اللاعبين بضرورة بذل الجهد لتحقيق الفوز.

وأردف: «ظهرت الروح القتالية للمنتخب اليوم أمام كوت ديفوار، وكانت سمة أداء لاعبي المنتخب»، لافتا إلى أنه هنأ كارلوس كيروش المدير الفني، بفوز المنتخب على كوت ديفوار.

وتابع أن المنتخب المصري يتقدم بخطوات ثابتة من مباراة لأخرى، قائلا: «قبل ما نكون في اتحاد الكرة نحن مشجعون كرة».

وحول إصابة محمد الشناوي، توقع عودة حارس مرمى المنتخب الوطني في المباراة المقبلة أمام المغرب.

 

 فكري صالح: لولا الشناوي مكناش هنوصل لمباراة النهاردة.. فيديو

 

من ناحيته هنأ فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، المنتخب على الفوز الصعب الذي اقتنصه من كوت ديفوار؛ وتأهله لدور الثمانية في كأس أمم إفريقيا، تمهيدًا للقاء منتخب المغرب.

 

وأضاف فكري صالح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أن منتخب مصر كان في حاجة للروشتة السحرية؛ مؤكدا أن جينات الإنسان المصري تظهر مع الشدة، مردفا: «بمشيئة الله هنكسب المغرب؛ ونوصل النهائي، ونجيب النجمة الثامنة»، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي من أفضل حراس المرمى حول العالم: «ولولا الشناوي مكناش نوصل لمباراة النهاردة».

 

وأشار إلى أن الشناوي استطاع إنقاذ شباكه من أهداف مؤكدة؛ لم يكن يُسأل عنها لو سجلت في مرماه.

ووجه التحية لمدرب حراس المرمى عصام الحضري، قائلا: «برفعله القبعة، وبديلة التحية من هنا»، مؤكدًا أن أبوجبل كان على قدر المسئولية في حراسة مرمى منتخب مصر.

وشدد على أن الحملة التي كانت ضد الأداء السابق للمنتخب نبّهت على أن «مصر كانت زعلانة منهم (لاعبي المنتخب)؛ وصالحونا بالبطولة والنجمة الثامنة وأنتو راجعين».