رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز على كوت ديفوار.. أحمد موسى: «أبوجبل وش السعد وكيروش مدرب عالمى» (فيديو)

ستوديو

غمرت السعادة، الإعلامي أحمد موسى، عقب فوز منتخب مصر على منتخب كوت ديفوار، وتأهله لدور الثمانية في بطولة أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون.

ووجه أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»:  التحية إلى المنتخب، قائلا: «ولاد مصر رجالة؛ قلنا إمبارح وكان عندنا ثقة كلهم رجالة، كل واحد موجود في الكاميرون راجل موجود بيدافع عن مصر، عن اسم الغالية، مبروك ليكم يا رجالة، ومبروك لينا،  كلكم يا أبطال يا رجالة؛ لكم كل الاحترام، بنتكلم عن بلد واسم بلد كبيرة، اللي بيلعب باسم مصر لازم يلعب بروح القوة؛ ومبروك لـ100 مليون؛ وإحنا نستحق الفوز والصعود».

أحمد موسى: كيروش النهاردة مدير منتخب عالمي 

وأضاف أحمد موسى: «أبوجبل وش السعد النهاردة؛ والشناوي البطل كان بطل لحد ما خرج، كان عندنا ثقة إن منتخبنا مش ممكن يرجع؛ إحنا مستمرين وموجودين، وإن شاء الله البطولة بتاعتنا كيروش النهاردة مدير منتخب عالمي؛ لعب بخطة متوازنة».

 

وأردف: مفيش حد قصر النهاردة، منتخب مصر أفضل من فريق المغرب «البطولة بتنادي مصر».

 

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى الجزائر بعد إتاحة مباراة مصر وكوت ديفوار عبر إحدى القنوات الجزائرية بالمجان.

وقال موسى: «كل التحية لأشقائنا في الجزائر بعد إذاعة المباراة بالمجان، هذا هو التعاون والتكاتف والعروبة والروح الممتدة بين الشعبين المصري والجزائرية».

ووجه موسى التحية إلى لاعبي مصر قائلا: «هما دول الرجالة، نحتفل بانتصارنا ومنتخبنا الوطني، كنا واثقين في محمد صلاح، الذي تصدى لركلة الجزاء الأخيرة، مش على قدر المسؤولية كونه قائد مصر الذي يحمل اسم بلاده».

وأضا: محمد صلاح ينقصه فقط حمل بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما حصد الدوري الإنجليزي، وبإذن الله يعود باللقب، مضيفا «محمد صلاح بالنسبة لنا أفضل من ميسي».

وأكمل: «نحتفل اليوم، لكن علينا الاستعداد لمباراة الغرب التي ستكون صعبة جدا، عندنا 11 راجل ومفيش حاجة تنقصنا، إحنا الوحيدين اللي عندنا 7 نجوم، مش هنقلق من حد، المغرب لديه نجمتين فقط»، مازحا«الـ7 أكبر طبعا من 2».

وناشد أحمد موسى، الجمهور دعم منتخب مصر، قائلا: «شجع المنتخب وادعمه كون اللاعبين يستحقون الدعم».