رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن المستكاوى: مصر أصبحت عقدة لكوت ديفوار (فيديو)

ستوديو

هنأ الناقد الرياضي حسن المستكاوي، منتخب مصر،  بصعوده للدور الـ8 بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وقال المستكاوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: «الشناوي وأبوجبل قدما أداءً رائعًا، في بداية الشوط الثاني كنا أفضل، وبدأنا بداية قوية في الشوط الرابع وكان من الممكن إحراز أهداف»، مشيدا بإدارة كيروش للمباراة.

وأردف المستكاوي: «ماتش حلو وأحسن مباراة قدمها منتخب مصر منذ عامين، خاصة بالنسبة لقوة كوت ديفوار، كوت ديفوار قدمت مباراة قوية أمام الجزائر، وكان يجب علي كيروش إجراء أكثر من تغيير في الدقيقة 65 من المباراة، بعدما تراجع أداء منتخب مصر إلى حد كبير»، مضيفا «أمنح 10 درجات للشناوي وأبوجبل، الشناوي أنقذ 3 أهداف محققة، وأبوجبل قدم ثباتا ولياقة ذهنية ونجح في التصدي لهدفين محققين، صلاح والسولية وزيزو قدموا أداء هائلا».

وتابع: «مش قادر من الفرحة أمنح لاعب أقل من 10 درجات، نستحق المكسب ولو خسرنا المباراة كنت سأقول هارد لك فقط، كوت ديفوار كان يخاف من مصر كون الفراعنة ربحوا 9 مباريات من آخر 10 في أمم إفريقيا، فأصبحنا عقدة لهم».

 

أحمد سليمان: كنت مراهن على أبوجبل

ومن جهته هنأ الكابتن أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق، الشعب المصري بفوز المنتخب الوطني على كوت ديفوار، وقال  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، أن الضغط الجماهيري كان له عامل في فوز المنتخب.

وأضاف أن تاريخ المنتخب الوطني مع ضربات الجزاء متميز، مؤكدا أن عصام الحضري ونادر السيد من عظماء حراس مرمى المنتخب.

وأشاد بأداء حارسي مرمى المنتخب محمد الشناوي ومحمد أبوجبل، مضيفا: «كنت مراهن على أبوجبل وكان له دور وثقة كبيرة في فوز المنتخب».