رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادية الجندى ترد على اتهامها بالاستيلاء على أموال عماد حمدى

نادية الجندي
نادية الجندي

ردت الفنانة نادية الجندي، على تعليق لأحد متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، اتهـمها صاحبه بالاستـيلاء على جميع أموال الفنان الراحل عماد حمدي أول أزواجها ووالد ابنها الوحيد.

وقالت نادية الجندي، في ردها على السؤال: "كل دى إشاعات وغير حقيقي، وأنا سبق ورديت عليها بالمنطق والدلائل، وعماد حمدى كان أبويا وأخويا وزوجي وأبو ابني الوحيد، ولا يمكن أن أسيء له في يوم من الأيام، وعلاقتنا كانت جيدة جدًا حتى وفاته ربنا يرحمه، واشتغل معايا في أكتر من فيلم بعد الطلاق، بلاش تصدقوا بعض الصفحات وقنوات اليوتيوب الكـــاذبة التي تبحث عن التفاعل والمكسب السريع حتى علي حساب التشهير بالناس".

وأكدت أن: عماد حمدي بعد انفصالهما كان بصحة جيدة، والدليل على ذلك أنه اشتغل في أفلام كثيرة واشتغل معايا في فيلم "الباطنية"، وهذا أكبر دليل على كذب هذه الشائعات.

أول فيلم جمع بين نادية الجندي وعماد حمدي

يذكر أن فيلم "زوجة في الشارع"، جمع بين الفنان الراحل عماد حمدي، والنجمة نادية الجندي، حيث كان لقاؤهما الأول في هذا الفيلم، الذي كان من بطولة هدى سلطان وكمال الشناوي، وعبر حمدي وقتها عن إعجابه بالفنانة الشابة آنذاك نادية الجندي، قائلًا: "إنها شابة وجميلة وكلها حيوية".

استمر إعجاب الفنان الراحل عماد حمدي، بالفتاة الشابة نادية الجندي على مدار عملهما في الفيلم، ولم يكن يبخـــل عليها بالنصائح والتوجيهات أثناء التصوير، حتى تؤدي دورها على أكمل وجه، وبعد انتهاء تصوير الفيلم تزوجا عام 1961م، وأنجبـت منه ابنها الوحيد "هشام" وعاشت معه حتى عام 1974.