رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد عدم ذكر اسمه من مقربين ساندوها.. تعليق نارى من شقيق ياسمين عبدالعزيز

ستوديو

علق الفنان وائل عبدالعزيز، برسالة نارية من خلال منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردًا على عدم ذكر الفنانة ياسمين عبدالعزيز، اسمه ضمن قائمة داعميها في فترة مرضها.

ونشر وائل صورة له  من داخل المستشفى يؤكد أنه كان من ضمن المتواجدين مع شقيقته خلال فترة مرضها قائلًا:" قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم ..أنا أصلًا مش مهم.. المهم إن إنتي قومتي بالسلامة واطمنت عليكي".

ولكن سرعان ما حذفه مباشرةً بعد ثوانٍ معدودة، ونشر منشورًا آخر قال فيه:"هنعيش تحت أي ظروف".

 وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لأول مرة بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ضيفة ببرنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الأربعاء، وتحدثت عن كواليس هذه الأزمة التي عصفت بها على مدار ٣ شهور.

وفتحت قلبها لجمهورها ومتابعيها، مؤكدة أنها تفاجأت ممن وقفوا بجانبها، سواء من خلال الدعوات الصادقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من قائمة المقربين لها على أرض الواقع، موجهة للجميع في ذلك الشكر والامتنان لهذه الدعوات الصادقة، التي أعادتها للحياة حسب وصفها.

وصرحت بأن أكثر الأشخاص الذين وقفوا بجانبها في أزمتها الأخيرة، كانوا زوجها الفنان أحمد العوضي، ووالدها وابنتها ياسمين، وشقيقها الكبير شريف، والتي أكدت أنها أوصته بأطفالها في شدة مرضها.

واللافت في الأمر، هو غياب ذكر اسم شقيقها وائل عبدالعزيز، عن قائمة المقربين ومن ساندوها، رغم إعلانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار مرضها، وكشف العديد من الأمور في هذه الفترة.

وتساءل جمهور السوشيال ميديا، عما إذا كانت هناك بالفعل خلافات عائلية تجمع ياسمين عبدالعزيز بشقيقها وائل عبدالعزيز، والذي دارت بينهما مشكلات عائلية تمت إذاعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد إعلانها الزواج بالفنان أحمد العوضي.

الخلاف العائلي بعد زواج ياسمين عبدالعزيز من العوضي


 في شهر مارس الماضي، كتب وائل عبدالعزيز، منشورًا على صفحته بموقع «فيس بوك»، مهاجمًا شقيقته بعد انتشار خبر زواجها من أحمد العوضي قائلا: "بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختى أنا معاكي وفي ضهرك من وإنتي صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك من وإنتي عيلة صغيرة.. وإنتى عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاى وقضية الشغالات مؤخرًا غير حكاية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللى لبستيها التورتة فى وشها، لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين وتتصوري صور ملهاش لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا، ومحدش هيسمح، من إمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تعرضت لأزمة صحية، دخلت على إثرها المستشفى في 11 يوليو الماضي، لإجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".