رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسى: مشروع "حياة كريمة" يمس حياة 60 مليون مواطن

ستوديو

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن أكثر مشروع له تأثير جيد على الدولة المصرية هو "حياة كريمة"، لافتاً إلى أن الدولة تعطي المشروع دعما سياسيا، لأنه يمس حياة 60 مليون مواطن، ولا بد أن نحسن حياة الناس ونعينهم على دنياهم.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال احتفالية "قادرون باختلاف" في نسختها الثالثة، اليوم الأحد، أن المشروع يستهدف كل قرى الريف المصري، معقبا: "تصور إنك تعيش في منزل ليس به مياه شرب أو كهرباء أو صرف صحي بانتظام، لو مفيش طريق أو مدرسة أو مستشفى، لذلك أتصور أننا كدولة وشركات ومجتمع مدني لا بد أن نعرف قيمة هذا العمل، والنفع الذي سيعود به على المواطنين، وتخلي حد نايم سعيد في بيته".

وتابع: لو نجحنا سيكون هذا المشروع أفضل وأقوى وأعظم مشروع، ولا بد أن ننجح كدولة في تعاهدنا أمام الناس لبناء حياة كريمة بما يقرب لـ 60 مليون إنسان وإنسانة.

وأكد أن كل شيء تريد عمله يحتاج إلى قدرات مالية للجميع، ولا بد أن تكون هناك قدرات اقتصادية للدولة حتى تستطيع فعل ذلك، معقبا: "لسه كتير عشان نعمل اللي حلمنا بيه ليكم، والموضوع ليس مرتبطا بالفلوس، وإنما مرتبط بقدرات وعي الناس، وكيفية التعامل مع بعضنا بالاحترام والتقدير اللازم، وهذا لا يقدر بمال".