رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«انقطاع فستان وإنهاء خلاف مع ميادة الحناوى».. أبرز مواقف حفل أصالة بمهرجان الموسيقى

ستوديو

أحيت الفنانة السورية، أصالة نصري، حفلا غنائيا ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30 بمسرح النافورة في مصر، ونرصد من خلال السطور التالية أبرز ما حدث بالحفل.

- انقطاع فستانها وتأخر ساعة ونصف الساعة على الجمهور

تحدثت أصالة مع جمهورها الذي تأخرت عنه قرابة ساعة ونصف الساعة، كاشفة عن قطع فستانها بسبب استعجالها.

وقالت أصالة: "أنا لابسة فستان النهاردة من نيكولا جبران..فستان حلو جدا، أحلى فستان لبسته.. بس بسبب أني مستعجلة قطعته وهيزعل مني".

وأضافت: "أعتذر جدا عن تأخيري، لم يحدث معي ذلك من قبل، قررت الحضور على الموعد، ولكن الدنيا كانت زحمة، وآخر مرة أعمل كده".

 

- لأول مرة تغني أصالة للشحرورة

غنت المطرية أصالة للشحرورة صباح، لأول مرة في مشوارها على خشبة المسرح، وغنت لها «يا دلع يا دلع» من ألحان الموسيقار فريد الأطرش وأهدتها لزوجها فائق حسن.

 

- إهداء "الورد البلدي" لزوجها فائق حسن

أهدت المطربة السورية أصالة نصري زوجها  الشاعر فائق حسن، أغنية "الورد البلدي"، وذلك بافتتاح حفلها بالليلة الرابعة عشرة من فعاليات الدورة الـ30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

 

- غناؤها لأول مرة لميادة الحناوي رغم خلافهما

قالت الفنانة أصالة، إنها ستختار اليوم شخصية (المتجاوزة)، وستقوم بغناء أغنية للفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي "حبينا"، وذلك ضمن حفلها المُقام على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الثلاثين لمهرجان الموسيقى العربية.

وأضافت أصالة: "من الشخصيات الجديدة هختار الشخصية اللي بتتجاوز، مش كتير، شوية عشان محدش يغلط في حقي، وهغني لنجمة سورية كبيرة هي الفنانة ميادة الحناوي حبينا".

وطلبت من الجمهور أن يبلغها غدا برد فعل ميادة على تقديم أغنيتها، هل أغضبها الأمر، أم لم يحدث شيء فتغنيها مرة ثانية في حفلات أخرى.

- إطلالتان مختلفتان خلال حفلها

أطلت الفنانة أصالة على جمهور حفلها الأحد 14 نوفمبر، المُقام على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات الدورة الثلاثين لمهرجان الموسيقى العربية، بإطلالتين مختلفتين.

ارتدت أصالة في الفاصل الأول فستانا فضيا، وفي إطلالتها الثانية فستان فوشيا، وافتتحت الفاصل الثاني بأغنية "شاغل بالي"، وبعدها "بنت أكابر"، و"آسفة".

 

- تقديم نجل الموسيقار محمد ضياء الدين ومشاركته العزف معها

قدمت النجمة السورية أصالة عازف البيانو أحمد ضياء الدين نجل الموسيقار محمد ضياء الدين؛ حيث شاركها بالعزف خلال غنائها أغنية "مبقاش أنا".

قالت النجمة قبل غنائها الأغنية، إن الموسيقار محمد ضياء الدين قدم لها واحدة من أفضل الأغنيات التي قدمتها خلال رحلتها الفنية وهي" مبقاش أنا" واليوم يستكمل نجله المسيرة ويشاركها بالعزف.

كما قامت أصالة بإعادة مقطع من الأغنية مرة ثانية معه فقط على البيانو كنوع من الاحتفاء به.