رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بفيديو من شقة زواجها.. فاتن موسى تفضح طليقها: «اتفرجوا مصطفى فهمى عمل إيه»

ستوديو

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن تفاصيل جديدة حول أزمتها مع طليقها الفنان الكبير مصطفى فهمي بعد عودتها للقاهرة.


ونشرت فيديو جديدًا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من شقة زواجها بالفنان مصطفى فهمي.


وقالت خلال الفيديو:" اتفرجوا على ابن الأصول عمل إيه في أغراضي ومتعلقاتي، كل أغراضه مرتبة وموجودة وأنا ملقتش حتى شوز".


وعلقت على الفيديو وكتبت: "أين متعلقاتي الشخصية؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟ أين مجوهراتي؟ أين إكسسواراتي؟ أين اللاب توب الخاص بي؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي؟ كل ده خدته معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوم فقط؟".


يذكر أن الإعلامية فاتن موسى، قالت في منشور عبر "إنستجرام": "إلى الإخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الإعلامي، بعد مضي نحو 11 يومًا من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا، وقد بلغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء لم يحرك ساكنًا ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى، مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه".


وأضافت: "وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال، وكنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة، ما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".


وتابعت: "وفي هذا نصحني بعض الأصدقاء بالرجوع إلى منزل الزوجية خصوصًا أنه ليس لديّ أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر، فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضًا لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة، والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسئولية أفعاله".


وأردفت قائلة: "وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء!".


واختتمت قائلة: "إذا ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان ابن الباشوات؟".


وتزوج مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء، وظل زواجهما طيلة ٦ سنوات حتى تم الانفصال منذ أيام.