رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لم أخطئ فى اختياراتى.. ولا أخجل من أعمالى».. آخر كلمات الفنان الراحل أحمد خليل (فيديو)

أحمد خليل
أحمد خليل

تحدث الفنان أحمد خليل، عن أعماله الفنية واختياراته التي اعتمد عليها طوال حياته، مؤكدًا أنه لم يقدم شيئًا يخجل منه.

وقال في لقاء سابق له مع الإعلامي محمود سعد، في برنامج "باب الخلق"، الذي يعرض عبر فضائية "النهار": "الفنان حر في اختياره ولكنه أيضًا مسئول عن هذه الاختيارات ويسأل عنها وأنا لا أحب أن أسأل عن اختيار أكون أخطأت في ممارسته وهذا كان في ذهني من أول ما بدأت الشغل وأحمد ربنا".

وأضاف:  "أعتقد أنني في حياتي الفنية كلها لم أخطئ مرة في الاختيار ولم أقدم عملًا أخجل منه وأنا في هذه السن، وأقول يا ريتني ما عملته، الحمد لله، وكنت دائمًا محافظًا على أن فيه قيمًا وأسرة وبلدًا وناسًا، لم يكونوا يحبون أذنهم أو أعينهم تسمع أو ترى شيئًا رديئًا، وإذا كان هناك أحد الآن يرى أو يسمع شيئًا رديئًا فأنا غير مسئول عن ذلك".

موقف غريب قبل وفاة والده

وحكى موقفًا غريبًا قبل وفاة والده الذي كان يعمل طبيبًا لمعالجة سرطان النخاع، ومات بنفس المرض، قائلًا: "المرض كان نادرًا ويحدث لـ 2 في المليون وحدث شيء غريب جدًا قال لي أنا خلال 15 يومًا هتوفى، وفي يوم نزلت له قال لي على فكرة أنا إظاهر إني هتعبكم سنتين كمان فأنا حلمت بتاريخ موتي ومات في 29 أغسطس 66، وهي نفس المدة التي قال عليها".

يذكر أن الفنان أحمد خليل رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ80 عامًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.