رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدء عرض حكاية «حكايتى مع الزمان» من مسلسل «إلا أنا».. السبت

ستوديو

تنطلق أولى حلقات حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" بعد غد السبت الساعة 8 مساء على قناة "dmc"، والحكاية بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.


"حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت أول أربع حكايات من العمل، وهى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنا وهاجر أحمد، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.


يذكر أن ميرفت أمين كانت تعاقدت على بطولة الحكاية في أغسطس الماضى، قبل وفاة صديقة عمرها الفنانة دلال عبدالعزيز، وطلبت من صناع العمل تأجيل التصوير فترة حتى تتجاوز أحزانها، لاسيما أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة بعد فقدان أغلى صديقاتها، وهو ما استجاب له صناع المسلسل، وتم تأجيل التصوير.


يذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين في الدراما مسلسل "قيد عائلى" من 45 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم بوسى، عزت العلايلى، محمد رياض، نضال الشافعى، سيمون، صبرى فواز، منة فضالى، صلاح عبدالله، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، ريم البارودى، محمد نجاتى، محمد عز وآخرون، ومن إخراج تامر حمزة.