رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل توقيع مذكرة تفاهم بين «شباب الأحزاب» و«الرياضة»

ستوديو

وقع وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مذكرة تفاهم مع وزارة الشباب والرياضة، بهدف تأهيل الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في إنجاز أهداف التنمية الشاملة، حسب تقرير عرضته فضائية "النهار".

 

وقال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على هامش التوقيع، إن تنسيقية الشباب أحد المشروعات الهامة، التي جمعت فيها الدولة شبابًا على درجة عالية من التأهيل والتمكين، في مجالات مختلفة، ساهموا في مبادرات وريادة أعمال، موضحًا أن البروتوكول فيه مشروعات تطرحها التنسيفية، أو مشروعات تطرحها الوزارة.

 

وقال إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة وعضو أمناء تنسيقية الأحزاب، إن الهدف من مذكرة التفاهم هو تفعيل دور الوزارة مع التنسيقية ليضمن تشغيلًا فعالًا، والمساهمة في مناقشات حول استراتيجية الوزارة للشباب، وإحداث توأمة وشراكة مع جهات الدولة.

 

وأكد النائب محمد عمارة، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن التنسيقية لها دوران، تسوق استراتيجيات الدولة وفي الوقت ذاته صوت المواطن، وهي وسيلة لدعم قطاعات كبيرة من الشباب فى مختلف المجالات، وهو أحد أهداف التنسيقية خلال الفترة الحالية.


وأشارت الدكتورة غادة علي، عضو التنسيقية، إلى أن التنسيقية تعمل على توسيع رقعة مشاركة الشباب، والمساهمة في تبني مؤسسات الدولة لسياسة ناضجة.