رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مبروك عطية لسيدة عذبها زوجها: "طالما بيأكل عياله يبقى طيب"

مبروك عطية
مبروك عطية

نصح الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر، سيدة تشكو من تعرضها للتعذيب على يد زوجها، وشقيقه، أن تعود له، وتحاول إصلاح العلاقة بينهما، قائلًا "بيبقى بينهم ثأر وبيتصالحوا".


وسأل مبروك عطية، خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، السيدة آية صاحبة الشكوى، عن عدد الأولاد، وإن كان الزوج ينفق عليهم أم لا؟، فقالت إن لديها 4 أطفال، طفل من زوج سابق، و3 أطفال من زوجها الحالي، وأنه ينفق على الأربعة أطفال.


وقالت آية، إن زوجها، كان يعمل في مجال الألوميتال، ثم اتجه للبيع الممنوعات، ومن ذلك الوقت وهو يضربها بالكرباج، إلى أن انتهى الأمر به بربطها بجنزير وضربها هو وشقيقه لمدة 20 يومًا، حتى تمكنت من الهرب وتوجهت للقسم.


مبروك عطية: لو الزوج بيأكل زوجته من الحرام ده ذنبه هو


وأشارت آية إلى أن من بين الأطفال، رضيعة عمرها 28 يومًا، فعقب مبروك عطية: "لو بيأكلها حرام ده ذنبه هو، والبنت اللي عندها 28 يومًا، لو مرضعتش كانت ماتت، يعني بيجيب لبنته لبن يبقى عنده قلب، فيه حاجة في الموضوع غلط، وزوجك بيجيب أكل لعياله يعني عنده قلب، ارجعي له، بدل ما يجيب لبنتك مراة أب، وأنت عندك 4 عيال، مين هيتجوزك؟.. النساء مبالغات في الشكوى، ولما تروق بتقول ده كحل عيني".