رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالة السعيد تكشف أهداف جائزة مصر للتميز الحكومى

ستوديو

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إن حفل إعلان نتائج جائزة مصر للتميز الحكومي يساعد على تحسين بيئة العمل ورفع كفاءة المؤسسات والمساهمة في تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعات ورضا المواطنين.

 

السعيد: التعاون مع الإمارات يضيف إلى رصيد العلاقات المتنامية

وأضافت خلال كلمة في حفل إعلان نتائج جائزة مصر للتميز الحكومي في نسختها الثانية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه تم إطلاق جائزة مصر للتميز الحكومي عام 2018 من أجل تحسين جودة الحياة بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة التي تهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب وأفضل الممارسات في مجال تطوير الأداء المؤسسي والخدمات الحكومية.

 

وأشارت إلى أن التعاون مع الإمارات يضيف إلى رصيد العلاقات المتنامية بين البدلين في شتى المجالات والتي تحظى باهتمام ودعم القيادة السياسية بين البلدين.

 

وتابعت: "تهدف جائزة مصر للتميز الحكومي إلى تحفيز روح التنافس على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى، حيث يتم تكريم المميزين في أداء الخدمات العامة تكريما ماديا ومعنويا، مما يرسخ قيم العطاء والانتماء ويحفز على الارتقاء بمسويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة، وذلك للمساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030".