رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكسبان هيضم على ندا".. أحمد موسى يكشف تفاصيل الصراع داخل جماعة الإخوان

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل الصراع داخل جماعة الإخوان الإرهابية، قائلًا إنه قبل ساعتين حدث انقلاب داخل الجماعة عندما قرر الإرهابي إبراهيم منير تجميد عضوية كل من محمود حسين ومدحت الحداد ومحمد عبدالوهاب وهمام علي يوسف ورجب البنا وممدوح مبروك، ليأتي الرد سريعًا من مجلس شورى الإخوان المزعوم بعزل إبراهيم منير.

 

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخواني الإرهابي إبراهيم منير هو الحرامي الأكبر في جماعة الإخوان الإرهابية، موضحًا أن الصراع داخل جماعة الإخوان الآن على الأموال، ومن يتولى الحكم.

أحمد موسى: انقسام جماعة الإخوان لفريقين

وأوضح أحمد موسى أن جماعة الإخوان الإرهابية عزلت الإرهابي إبراهيم منير من منصبه كنائب للمرشد الإرهابي، وانقسمت من الداخل إلى فريقين أحدهما يدعم إبراهيم منير وآخر يدعم الإرهابي محمود حسين وفريقه، مردفًا: "الطرف الكسبان سيكون من ينحاز له يوسف ندا خلال الفترة المقبلة، كونه يمتلك نفوذ المال"، مشيرًا إلى أن الرئيس المعزول محمد مرسي كان يستشير يوسف ندا.

وأشار موسى، إلى أن خلافات الجماعة الإرهابية تعد الضربة الثانية لهم، بعد ثورة 30 يونيو، لافتًا إلى أن أعضاء الإرهابية يفضحون أنفسهم أمام الجميع.