رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلاف فواخرجى تحيى الذكرى الثانية لرحيل شوقى الماجرى بكلمات مؤثرة

ستوديو

أحيت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، الذكرى الثانوية الثانية للمخرج شوقي الماجري، ونشرت صورة لها برفقته، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".


وقالت سلاف، في تعليقها على الصورة: "في ذكرى رحيل شوقي.. توحشتك برشا نعم، الرحيل مؤلم في فقدان من نحب.. والمؤلم أيضًا.. هو رحيل بعض منّا مع كل منهم".


وأضافت: "أستعيد ما كتبته في رثائه مرة.. شوقي  لا أريد أن أصدق خبر الرحيل كما كنتُ دائمًا لا أريد أن يمسك سوء، كما كنتَ لا تحتمل أن يمسني سوء، هل الموت سوء أم أنه الحقيقة الوحيدة؟! حقيقة.. ووحيدة...لكن السوء.. كل السوء في الفقدان.. وفي غياب من نحب، أبوالشوق أيا حبيبي.. ليتني قلت لك هذه الكلمة قريبًا قبل أن ترحل ولن تسمعها..  يا أخت الشمس كما كنت تناديني.. وكانت أحلى أسمائي إلي لن أسمع هذا الاسم مجدداً.. لن ألمحك، لن نتبادل الأحاديث والنقاشات والضحكات والأحزان والأسرار؟ أيا رفيقي...يا عاشق دمشق.. تعصف بي ذكريات لا يستطيع عقلي استيعابها ولا قلبي أن يتحملها وضحكتك تختصر حزني.. شوقي وكلمتك الجميلة.. الله غالب (نعم.. الله غالب..)".


وفاة شوقي الماجري المفاجئة

يذكر أن المخرج التونسي شوقي الماجري، رحل عن عالمنا بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز الـ57 عامًا ورحل بالقاهرة، وتم دفن جثمانه بتونس.


وتزوج شوقي الماجري من الفنانة الأردنية صبا مبارك وله منها ولد.