رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: رهان كارلوس كيروش على عمر مرموش كان فى محله

ستوديو

قال الناقد الرياضي، حسن المستكاوي، إن نتيجة المباراة التي جمعت بين المنتخب الليبي ومنتخب مصر ضرورية جدًا والأداء أعطيته 6.5، وكان من الممكن أن يكون أفضل من ذلك، لأن المنتخب الليبي دافع بشكل منظم وصعب علينا المباراة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية دينا عبدالكريم، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن المباراة لم تكن سهلة بسبب الدفاع الذي أخر التسجيل حتى الدقيقة 60 من زمن المباراة وأتعبت اللاعبين، مشيرًا إلى أن النجم محمد صلاح، كان معه 2 و3 عملوا على استمرار الرقابة عليه في المنطقة التي تواجد فيها، ومحمد صلاح عندما يستلم الكرة محتاج يكون بالقرب منه 3 أو 4 من زملائه وهذا لم يكن يحدث.

عمر مرموش المصري الوحيد المحترف في الدرجة الأولى في الدوري الألماني

وأكد أن رهان "كارلوس كيروش"، على عمر موموش كان في محله، وهو المصري الوحيد المحترف في الدرجة الأولى في الدوري الألماني من ناشئ وادي دجلة وأسرته ساعدته وشجعته لدخول مجال الكرة عنده 22 سنة وواثق من نفسه، ولم يكن معروفا في مصر وكارلوس مدرب عالمي وله عين، كما أنه وضع 2 حراس مرمى احتياطي وأدخل المعسكر 4 حراس مرمى، مشيرًا إلى أن المشكلة أننا نتدخل في عمل المدرب كجمهور وإعلام.

وأشار إلى أن عمر مرموش إن لم يسجل كان كارلوس سيتعرض لهجوم كبير، موضحا أن الماتش المقبل في ليبيا سيكون أسهل لأن الدفاع والهجوم في الفريق صعب جدًا، كما أنه صعب على منتخب مصر ولكن الماتش الماضي كان أصعب.