رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بكتنى يا واد».. سمير صبرى يكشف عن فيلم له جعل السادات يبكى

ستوديو

قال الفنان سمير صبري إنه قدم في بداية حياته العديد من الأدوار الصغيرة، حتى قدم  فيلم "حب وكبرياء"، وكانت بداية رحلته مع المخرج حسن الإمام.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي تامر أمين، المذاع عبر فضائية "النهار":  فيلم "وبالوالدين إحسانا" تعرض فيه لموقف صعب خاصة بعد وفاة والدته خلال التصوير، وكان يبكي كثيرًا بعد مشاهده القاسية مع الفنانة كريمة مختار.

وكشف عن أنه خلال تكريم الرئيس الراحل أنور السادات له في "عيد الفن" قال له عن دوره في الفيلم: "بكتني يا واد كنت ولد عاق"، مؤكدًا أنه لا ينسى كلماته لأنها شهادة كبيرة جدا بالنسبة له. 

تفاصيل فيلم "السلخانة" وكيف تسبب سمير صبري في تغيره؟

وأشار إلى أن شخصيته في فيلم "السلخانة"، كانت مختلفة أيضًا عن الشخصيات التي أداها ولم يكن دوره ولكنه كان لممثل آخر وبعد أن اختلفوا على الأجر عرض عليه بعدما رفضه عدد من النجوم بسبب الأجر، موضحًا أن شخصيته أنه عندما قرأ الرواية فوجد أن الجمهور لن يصدق أنه مولود في السلخانة وأنه فتوة، ولهذا جلس مع بشير الديك وطلب منه تغيير الرواية وتكون شبيهه لرواية أجنبية، وهي أن يكون الأب له ولدان من زوجتين أحدهما يحبه والآخر لا وكان الولد المحبوب هو سعيد عبدالغني أما هو فكان المكروه.