رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف لعبت الصدفة فى دخول سمير صبرى مجال التمثيل؟

ستوديو

أكد الفنان سمير صبري، أن حب التمثيل لديه بدأ من المدرسة، بسبب حب أهله للسينما وذهابهم الدائم لها في كل الخروجات، ولهذا أحب محمد فوزي، وليلى مراد، وأنور وجدي، كمنتج وعندما أنتج سينما أصبحت أقلده في الإتيان بالنجوم الكبار.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي تامر أمين، المذاع عبر فضائية "النهار": أول عمل شاركت فيه هو برنامج "ركن الطفل"، مع الفنانة لبنى عبدالعزيز بالبرنامج الأوروبي، ومن ساعدني في دخوله الفنان عبدالحليم حافظ، وذهبت مع لبنى عبدالعزيز لاستوديو مصر لزيارة الفنانة شادية.

غياب ممثل سبب دخولي للفن

وتابع: كان فيه قلق لأن ممثلا كان من المقرر أن يقدم مشهدا واحدا ولم يأت فطلبت من لبنى أن تخبر المخرج كمال الشيخ، بأنني أستطيع أن أؤدي المشهد فأعطاني أسكريبت وقالي اقرأه وبعدها صورته واندمجت وخلصت ولبنى وشادية صفقتا وكمال الشيخ قالي: "أنت دينامك عظيم"، ولم أعمل معه بعد ذلك وكان ذلك في فيلم "اللص والكتاب".

وأشار إلى أن هذا الموقف تكرر في "زقاق المدق"، قلت للبنى عبدالعزيز، قولي لحسن الإمام، إذا كان أي دور ياخدني فيه فخلق دور مدرس يعلم الراقصات يتكلموا إنجليزي، وأصبح بعدها أستاذي، وشاركت معه في أعمال كثيرة، كما شاركت في 7 مسلسلات مع الفنان فؤاد المهندس، وكانت تتحول لأفلام بعد عرضها في رمضان مباشرة.