رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فنان محمول على الأعناق وآخر يخرق الإجراءات.. مواقف غريبة من مهرجان جرش

ستوديو

شهد مهرجان "جرش"، في دورته هذا العام، العديد من المواقف الغريبة والتي جاء بعضها مخالفًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتسببت في إقالة رئيس المهرجان.


حفل جورج وسوف في المهرجان

وتسبب حفل الفنان السوري جورج وسوف في إعفاء أيمن سماوي من منصبه كمدير تنفيذي لمهرجان جرش الأردني، بسبب التنظيمات في حفل النجم السورى جورج وسوف، إثر انتشار مشاهد وفيديوهات لاكتظاظ جمهور الحفل دون مراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد.


وتم تعيين علي العايد وزير الثقافة ورئيس اللجنة العليا للمهرجان، في قرار رسمي، مازن قعوار مديرًا تنفيذيًا جديدًا بدلًا من سماوي.


وأشيع بعد الحفل أن أبناء الفنان جورج وسوف اعتدوا على الفنان الأردني، منذر رياحنة، وهو الأمر الذي نفاه الأخير، مؤكدًا عدم صحة هذه الشائعات.

 

إغماء ماجدة الرومي

كما شهد المهرجان تعرض الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي لحالة إغماء وكادت تسقط على المسرح لولا تدخل أعضاء فرقتها المسرحية ومساعدتها لدخول الكواليس ومنها عادت بعد 10 دقائق، وأكدت بعدها أن عدم تناولها للطعام فترة طويلة هو ما تسبب في ذلك، بالإضافة لارتفاع درجات الحرارة.


فنان يدخل للمسرح محمولًا على الأعناق

أثار الفنان العراقي سيف نبيل، حالة جدل واسعة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد دخوله للمسرح على طريقة ملوك الفراعنة محمولًا على الأعناق ومن أمامه فرقة راقصة تقدم عرضًا خاصًا لدخوله.