رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب «فيسبوك».. رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، تريند جوجل، بعد عودتها لمواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة من الابتعاد، حيث أطلقت صفحتها الجديدة على موقع "فيسبوك" بعد إغلاق صفحتها القديمة لأسباب مجهولة، كما أعلنت عن غلق كل الصفحات الوهمية باسمها.


وكشفت رانيا يوسف في أول منشور لها أنها انتهت من تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الآنسة فرح"، وبدأت تصوير مشاهدها في مسلسل "المماليك" استعداداً لعرضه في موسم الشتاء.


«الآنسة فرح» هو النسخة العربية المأخوذة عن المسلسل الأمريكي الشهير «jane the virgin»، ويشارك في البطولة كل من أسماء أبواليزيد، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، ومحمد كيلاني، وتامر فرج، ومريم الخشت، وجيلان علاء، وهبة عبدالعزيز، من إخراج وائل فرج.


وأعلنت من خلال الفيديو، أنها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل «المماليك» للمخرج حازم فودة داخل أحد مواقع التصوير في القاهرة، حيث ينتمي العمل لنوعية مسلسلات الستين حلقة، والمقرر عرضه في الموسم الشتوي.


ويشارك في البطولة كل من بيومي فؤاد، ومحمد لطفي، ورامي وحيد، وفيدرا، ومحمد سليمان، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، ورامي غيط وكوكبة من النجوم، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.