رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدى تحذر من ارتفاع إصابات كورونا: «إحنا فى حالة تراخٍ»

ستوديو

وجهت الإعلامية لميس الحديدى رسالة للشارع المصرى فيما يتعلق بضرورة الالتزام مجدداً بالإجراءات الاحترازية والحصول على لقاح كورونا كطوق النجاة فى ظل تصاعد أرقام الإصابات مع انتصاف شهر سبتمبر.

وأضافت الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة " المذاع عبر فضائية "أون" مساء السبت، أن أرقام الإصابات تشهد ارتفاعا ملحوظا مع تعمق الموجة الرابعة للفيروس ووجود متحورات متعددة فى هذه الموجة قائلة: "نحذر ولا بد من الحذر واتباع الإجراءات الاحترازية وتلقى اللقاح فقط هذا الأسبوع ارتفعنا فى معدل الإصابات بنسبة 36%.

وأشارت إلى أن وزارة الصحة ذكرت أن الأرقام سوف تتصاعد وصولاً إلى مطلع أكتوبر مع حلول موعد الذروة قائلة: "نحذر ثم نحذر ونحصل على اللقاح خاصة أن التطعيم متوفر بدلاً من العيش فى حالة من القلق والذعر علينا أن نحصل عليه فهو لا يمنع الإصابة لكنه يقلل من الأعراض الخطرة وتدهورها وما ينجم عنها من دخول المستشفى".

وانتقدت الحديدي، حالة الشارع المصرى التى وصفتها بالتراخى متابعة: "إحنا في حالة تراخ في اتباع الإجراءات الاحترازية أو الحصول على اللقاح، كورونا ماخلصتش واللقاح والإجراءات الاحترازية هى السبيل لتجنب الإصابة".