رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سويفل: إدراجنا فى البورصة الأمريكية مكننا من توفير 450 مليون دولار

ستوديو

قال الدكتور يوسف سالم، المدير المالي لشركة "سويفل"، أصغر مدير مالي مصري ضمن قائمة فوريس للشباب الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط 2021، إنني عملت منذ 9 سنوات في بنوك استثمارية بينها الأكبر بالشرق الأوسط.

 

وأضاف، خلال مداخلة عبر برنامج الزووم مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الأحد: انضممت إلى شركة "سويفل" منذ 3 أشهر فقط، واستطعنا تطوير نشاط الشركة حتى طرح اسمها بالبورصة الأمريكية.

 

وأوضح المدير المالي لشركة "سويفل" أن إدراج سويفل في البورصة الأمريكية مكنها من توفير 450 مليون دولار نقدًا للشركة وتوسيع قدراتها على التطوير.

 

ولفت أصغر مدير مالي مصري ضمن قائمة فوريس للشباب الأكثر تأثيرا بالشرق الأوسط 2021، إلى أن الشباب المصريين قادرون على المنافسة والنجاح في مختلف دول العالم.

 

وأفاد بأن زيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر دليل على نجاح الدولة المصرية في توفير مناخ استثماري جاذب، مؤكدًا أن الدولة المصرية تهتم بتطوير البنية التحتية بصورة كبيرة لتوفير مناخ جاذب للاستثمار الأجنبي.

 

واستكمل: نسعى لتوسيع قدرات "سويفل" التنافسية في مصر ومختلف دول العالم في وسائل النقل التشاركية، مضيفًا: تتعاون سويفل مع 17 ألف سائق حاليًا، ونسعى للوصول إلى 50 ألفًا في 2025.