رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اللى غلط هيتحاسب».. القصة الكاملة لمرض ياسمين عبدالعزيز

ستوديو

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل وتطورات الأزمة الصحية التي تعرضت لها زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بسبب مضاعفات عملية جراحية نسائية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامج كلمة أخيرة على شاشة ON من سويسرا، ونرصد أبرز تصريحات الفنان أحمد العوضي:

 

العوضي: مقدرش أقول فيه خطأ طبي لكن فيه إهمال جسيم

وسرد العوضي تفاصيل بداية الأزمة الصحية التي تعرضت لها زوجته قائلًا: "في يوم 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين للمستشفى كانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية، ومن المفترض حسب حديث الطبيب المعالج لياسمين أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية، ستعود لمنزلها في غضون 3 أو 4 أيام لكن شهدت صحة ياسمين تدهورا كبيرا بعد العملية".

وتابع العوضي: "ماقدرش أقول حتى الآن إن هناك خطأ طبيا دون أن يكون لدي إثباتات قوية، لكن الثابت أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل في اللحاق بالتدهور، الذي شهدته مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها".

 

العوضي: ياسمين كانت هتروح فيها واللي عالجها كان بيضحك

أكد العوضي أن زوجته كادت أن تفارق الحياة بسبب ما تعرضت له، مشيرا إلى أن الطبيب هشام الكيلاني أستاذ المناظير بجامعة عين شمس، صُعق من حالة ياسمين عبدالعزيز بعد تدهورها، قائلًا: "لازم نلحقها دي 3 ساعات وممكن تموت! وألاقي الطبيب المعالج بيقولي حالة واردة بنسبة 15%".

وردًا على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له زوجته، قال: "ماينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها، دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها".

وتابع: "فعلًا كانت هتموت فيها وهقول حاجة حصلت ياسمين كلمت الدكتور وقالت له أنا بموت ضحك وقال أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي؟".

 

أحمد العوضي: ياسمين راجعة خلال أيام واللي غلط يتحاسب

وقال العوضي: "ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا، وخلال أيام ستعود إلى مصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية، مؤكدا اتخاذه كافة الإجراءات القانونية ضد كل من أهمل في حالتها الصحية قائلًا: "زي ما شكرت الأطباء اللي أنقذوها سأتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب المعالج المهمل وكذا الطبيب مفشي الأسرار".