رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

متحدث التموين يكشف تفاصيل معرض «أهلًا مدارس»

ستوديو

كشف أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، تفاصيل إطلاق معرض "أهلًا مدارس" المُقام تحت رعاية مجلس الوزراء، بتخفيضات تصل إلى 30%.

أحمد كمال: معرض "أهلًا مدارس" يأتي تخفيفًا للأعباء المعيشية من على كاهل الأسرة المصرية

وقال أحمد كمال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، إن وزارة التموين تحرص بشكل دائم على الاستعداد الخاص للمواسم والأعياد، وهو ما تكرر في السنوات الأخيرة في أكثر من مناسبة، مثل "معرض أهلًا رمضان" بالإضافة إلى الشوادر والمعارض التي تقام في الأعياد.


وأوضح أنه في موسم المدارس يتم تنظيم معرض "أهلًا مدارس" للسنة السادسة على التوالي، والمعرض يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتوجيهات مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة وجود معارض تابعة للوزارة تخفيفًا للأعباء المعيشية من على كاهل الأسرة المصرية.

وأشار إلى أن التخفيضات تتجازة الـ25% وتصل إلى 30%، مبينًا أن المعرض سيكون يوم 16 سبتمبر الجاري وسينتد حتى يوم 30 سبتمبر على مدار 14 يوم، وستتم إقامته في صالة الصندوق الاجتماعي للتنمية أو جهاز تنمية المشروعات  في مدينة نصر على مساحة 3000 متر مربع، وسيضم أكثر من 210 عارضين ومنتجين وموردين للصناعات والأدوات المكتبية، لافتًا إلى أن كل الشعب التي لها علاقة بمستلزمات المدارس ستشارك  هذا العام.