رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حمدتو: استقبال أهالى كفرسعد لى أفضل من مليون ميدالية

ستوديو

أكد لاعب تنس الطاولة المصري إبراهيم حمدتو، أنه سعيد بما حققه من صدى أثناء مشاركته في البطولة الأخيرة رغم الخسارة، حيث إن أداءه أسهم في رفع اسم مصر في صحف العالم، وهذا أكبر إنجاز طمح إليه: "كفاية اسم مصر اتكتب في كل الجرايد العالمية".

 

وتابع في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" مساء الثلاثاء: "كان نفسي أفرح الشعب المصري واتعملي حفل استقبال في قريتنا في مركز كفرسعد واحتفاء أهل بلدي بي في حفل الأمس بالنسبة لي أفضل من مليون ميدالية".

 

وأوضح أن كل مراحل البطولة كانت صعبة وتحديا كبيرا خاصة مع اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بذوي الإعاقة وتكريمهم والاهتمام بهم  وصدور القانون الخاص بذوي الإعاقة وتوفير كل الإمكانات لهم، بالاضافة إلى جهد وزارة الشباب والرياضة واتحاد التنس، لكن ظروف  جائحة "كورونا" أوقفت كثيرا من أنشطتهم لعدم وجود  بطولات دولية مما قلل من مستوى الأداء نتيجة لغياب الاحتكاك باللاعبين الدوليين.

 

واختتم: "الأمر أصعب أيضا بالنسبة لي لأن كل الناس هنا بتلعب بإيديها وأنا الوحيد اللي بلعب بفمي، وهي كانت صعبة وتحديا كبيرا، لكني أردت أن أشارك في أكبر محفل وكنت سعيدا وشكرت لله شكرا أثناء مشاركتي بها".