رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الموسيقيين» تسحب ترخيص حسن شاكوش.. ومد وقف البحراوى

ستوديو

علق علاء عامر، المستشار القانوني للنقابة المهن الموسيقية، على أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قائلًا: "لا يشعر بمسئولية تجاة الكلمة التي يلقيها على جمهوره، وما حدث في الفترة الأخيرة أن مشادة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي وصلت لأشياء وحركات غير مسئولة على المسرح".


وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بالورقة والقلم"، مع الإعلامي نشأت الديهي، والمذاع عبر فضائية "ten": "وزاد حسن شاكوش الأمر، أنه غنى أغنية مرتجلة وهو أن الطبال بنته لازم تطلع راقصة مما أثار ردود أفعال واسعة لدى شعبة الإيقاع، وهم ناس أفاضل على مدى التاريخ".


التحقيق مع حسن شاكوش

وأكد أنه تم الانتهاء من التحقيق مع حسن شاكوش، وانتهينا لسحب ترخيص الغناء منه، ومنع الترخيص له مستقبلًا، والقرار الثاني خاص برضا البحراوي، قائلًا: "كان واخد شهر عقوبة تم مدها شهر آخر، والتزامه بأن يؤدي أجر فرقته".


وتابع: "القرار الثالث منعنا الغناء بفلاشة، ولا مسجل صوتي لابد أن يكون معه فرقة موسيقية قوامها 8 أفراد، والقرار شامل كل المطربين والمؤديين لأننا لا نسمي مطرب المهرجانات مغني"، مشيرًا إلى أن الجمهور هو من يساعد على انتشار مطربي المهرجانات لأن الجمهور يعيش الحالة ولا يهمه الكلمات.