رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بتاع نسوان واتعرضت للعنصرية واتعملى سحر».. أبرز تصريحات شيكابالا فى «الحكاية»

ستوديو

 حل محمود عبدالرازق "شيكابالا" ضيفًا على برنامج "الحكاية" عبر شاشة «mbc مصر»، الذي شهد متابعة جماهيرية كبيرة، في الظهور الأول للاعب بعد التتويج بالدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62، وعقب إيقافه 8 شهور، وتغريمه 500 ألف جنيه عقب أزمته مع المهندس أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وشهدت الحلقة تصريحات نارية من جانب قائد نادي الزمالك، لا سيما أن شيكابالا أصبح تريند على كافة المنصات.

ونبرز في هذا التقرير أبرز تصريحات شيكابالا:

1_شيكا يؤكد تعرض الزمالك للسحر

كشف شيكا عن أن الزمالك تعرض للسحر حيث قال: "في إحدى المباريات الأخيرة في الدوري، لقيت واحد بيعمل «عمل» وبيعزم وواقف بيعمل حركات غريبة على باب أوضة تغيير الملابس قبل المباراة، بس مش هاقول هو مين عشان عيب، عشان إحنا الزمالك وكسبنا الماتش برضوا الحمد لله".

وتابع: «حدثت وقتها أزمة كبيرة بغرفة الملابس، وهذا يدل على أن الجميع لا يرغب فى فوزنا ببطولة الدورى، لا أفهم لماذا يريد البعض تعطيلنا بأي شكل!.. لن أكشف عن هوية هذا النادي، لأنه ليست أخلاق نادي الزمالك، اللاعبون لم يعرفوا بالأمر في هذا الوقت حتى لا يؤثر عليهم.. ولأول مرة أكشف عن تلك الواقعة».

وأكد شيكا أن الزمالك استحق الفوز ببطولة الدوري بعدما تغلب على الصعوبات والعراقيل التي واجهته، حيث أكد اللاعبون لبعضهم أنهم مطالبون به لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

 

_20 سنة محدش جابلي حقي من جماهير الأهلي

وواصل: "أنا سهل الاستفزاز لما يبقى ليا حق، ومن 20 سنة محدش جابلي حقي من جماهير الأهلي واتعرضت لعنصرية أنا وزوجتي وابني، واللي بيحصل معايا محصلش مع حد تاني، والتجاوزات اللي حصلت ضدي محصلتش ضد أي لاعب في التاريخ".

 

_ «شيكا بيجيب نسوان»

وواصل: «مرة كنت في فندق وأنا وزوجتي وآدم، ومرة واحدة واحد قال إزاي شيكا يجيب «نسوان»، وبعد كده فهمت أن فيه لعيبة في نادي تاني جابوا ستات وشرب فسيبت الفندق ومشيت».

 

_ «هلجأ لـ الفيفا»

وأتم شيكابالا: "لو استمرت عقوبة الـ8 أشهر هلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم، ولو لجأت للفيفا في الأزمات الماضية كنت هحصل على حقي أيضًا".

حقيقة انتقال شيكابالا إلى الأهلي

شهدت الأشهر الماضية، خروج أحد الفنانين بتصريح ناري أكد خلاله أن شيكابالا طلب منه التوسط له عند إدارة الأهلي من أجل ارتداء قميص القلعة الحمراء في فترة تواجده بالبرتغال، ليرد نجم الزمالك قائلاً: «هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، لأنني إذا كنت أريد اللعب في الأهلي، فقد كنت سأتحدث مع حسام غالي أو عماد متعب لأنهما أصدقائي».

 

وواصل حديثه بقوله: «هذا الشخص يريد أن يظهر أمام جماهير الأهلي بشخصية البطل الذي يدافع عن الكيان، لكنه ليس كذلك وقررت عدم الرد عليه، لأنه لا يقول الحقيقة ويفتعل الأزمات ومع الوقت الحقيقة ظهرت أمام الجميع».

_ شيكابالا يبكي على الهواء: «الأهلاوية عارفين إني مش كدا»

أجهش محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، بالبكاء على الهواء، بعد مشاهدته لتقرير مصور تضمن رسائل له من عدد من جماهير الزمالك والأهلي.