رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض الجزء الثانى من حلقة هند صبرى فى «السيرة».. الليلة

ستوديو

يستضيف برنامج "السيرة" المُذاع على قناة DMC، والذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى في الموسم الجديد، النجمة التونسية هند صبرى، اليوم الجمعة، لعرض الجزء الثانى، في تمام الساعة التاسعة والنصف.

وخلال الحلقة تتحدث النجمة التونسية هند صبرى عن العديد من الأمور الفنية والشخصية وتحكى أسرارا لأول مرة في الحلقة.

تحدثت هند صبري، خلال الجزء الأول عن طفولتها في تونس، وأكدت الفنانة هند صبري أنها لم تخطط لأن تصبح ممثلة، بل كانت ترغب في أمور أخرى بعيدة عن الفن، قائلة: "مكنش فيا أي حاجة فنية تخلي حد ممكن يقولي أنتي هتطلعي ممثلة، لذلك اتعلمت إنه مهما خططت لنفسي في صدف بتيجي ترجعني لقدري".

وأوضحت أنها دخلت عالم التمثيل في سن 13 عاما، وكان بمثابة عالم غريب بالنسبة لها، لا يشبه الواقع، وفي الوقت ذاته لا تستطيع الاندماج فيه كثيرا، فأصبحت تعيش بين عالمين متوازيين حتى الآن.

قالت النجمة هند صبرى إن ملامحها تغيرت لأنثى فى سن صغيرة، حين بلغت 13 أو 14 عامًا، وبدأ الرجال ينظرون إليها دون أن تعرف السبب.
ووصفت هند صبري فترة انفصال والديها بأنها أصعب مرحلة في حياتها، موضحة أنها وقتها كانت في السنة الأخيرة من الثانوية العامة، وتحديدا قبل أسبوعين من امتحانات نهاية العام، حيث عادت من المدرسة فوجدت والدتها منهارة، وأخبرتها بأن والدها لن يعود للمنزل مرة أخرى وسينفصلان، فصمتت ولم تعلق.