رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عزيز الشافعى ضيف «الراديو بيضحك» على 9090.. غدًا

ستوديو

يحل الملحن والشاعر عزيز الشافعى ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى، يوم الخميس المقبل، على إذاعة الراديو 9090، وذلك خلال حلقة يتطرق فيها إلى أسرار وكواليس أبرز أغانيه التي حققت نجاحاً كبيرًا الفترة الماضية مع مطربين كٌثر.


كما شهد العام الماضى تعاون عزيز الشافعى مع الهضبة فى ألبومه "سهران" من خلال 5 أغان حققت نجاحًا كبيرًا أيضًا.


أيضاً تألق عزيز الشافعى بأغنيات تصدرت التريند، منها "يا بلدنا يا حلوة" و"أماكن السهر" مع الفنان عمرو دياب، و"عدى الكلام" مع سعد لمجرد وهي أول أغنية مصرية للفنان المغربي، وأغنيتين مع الفنانة جنات "أوعي" و"رايقة" فى ألبومها الجديد، و"لينا رقصة" مع الفنانة كارمن سليمان، بالإضافة إلى أغنية "جاني فى ملعبي" مع الفنان محمد نور، و"سقفة كبيرة" مع الفنان أحمد بتشان.


وتذاع الحلقة في تمام الساعة 4 عصراً يوم الخميس، وهى الحلقة الذى يتطرق فيها أيضاً إلى آخر أغانيه الذى أهداها إلى جمهور نادى الزمالك بمناسبة فوز الأخير ببطولة الدورى رقم 13 بتاريخ النادى، حيث يعد عزيز الشافعى واحدا من أكثر نجوم الوسط الفني تشجيعاً لنادى الزمالك.


برنامج "الراديو بيضحك" يذاع كل خميس من الساعة 4 حتى الـ6 عصرًا، واستضاف مؤخرًا مجموعة من أبرز النجوم مثل كريم عبد العزيز، أحمد السقا، منى زكى، وغيرهم من أبرز النجوم والنجمات.