رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد طفل المحلة المختطف: «مكنش عندى أمل فى رجوعه.. وكنت واثقًا فى الشرطة»

ستوديو

قال أحمد البحيري، والد زياد، طفل المحلة الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب خطفة من قبل ثلاثة مجرمين، إن الأسرة كانت تمر بحالة انهيار بسبب خطفه، مؤكدا أنه لا توجد عداوة ولا خلاف مع أحد حتى يدفعه للانتقام منه بهذا الشكل.

والد الطفل زياد يكشف تفاصيل خطفة من قبل ملثمين

وأضاف البحيري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الثلاثاء، أنه لم يرده أي اتصال من الخاطف لكي يطلب فدية، مؤكدا ثقته الكبيرة في رجال الشرطة.

وأكد أنه كان غير متوقع رجوع نجلة بهذه السرعة، لأن طريقة الخطف بشعة وفي ضوء النهار وتحت تهديد السلاح، مشيرًا إلى أنه كان لا يوجد لديه أمل في رجوع ابنه المختطف، لافتاً إلى الجهود الأمنية الكبيرة في عملية إنقاذ نجلة وحرص الشرطة على حياة المواطنين.

وكشف الأب عن تفاصيل الواقعة، وهي أن "زياد" ووالدته خرجا من المنزل وتوجها إلى المحل صباح يوم الأحد، حيث كان "زياد" يقف إلى جوار والدته داخل المحل، قبل أن يفاجئهما أحد الملثمين، وكان يرتدي جلبابًا، وجذب الطفل "زياد" من يد أمه، حاملاً إياه داخل السيارة التي فرت، بينما سُحلت والدة "زياد" أثناء محاولتها تحريره.

وتقدمت الأسرة ببلاغ للأجهزة الأمنية، التي تكثف جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، الذي انتشر مقطع فيديو لكاميرات مراقبة وثقتها.