رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«زغرودة وخروج عن النص».. أهم مواقف النجوم فى حفلاتهم الأخيرة

ستوديو

شهدت الأيام الماضية عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية، والتي أقيمت في أماكن مختلفة ما بين العلمين ومسرح المنارة أو حفلات الزفاف، ونرصد أهم المواقف التي تعرض لها النجوم في حفلاتهم.


"زغرودة" زينة في حفل تامر حسني بالعلمين

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديدًا من حفل الفنان تامر حسني، والذي أحياه قبل أيام وسط حضور عدد كبير من النجوم والجماهير.


وكان من ضمن النجوم المشاركين في الحفل الفنانة زينة، والتي استجابت لطلب الفنان تامر حسني وقدمت  "زغرودة"، خاصة للحفل وسط تشجيع كبير من الحضور.


خجل بسمة بوسيل

واحتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، بعيد ميلاده على المسرح، وأحضرت قالب تورتة كبير بشكل مفاجئ لتامر، وقامت بالغناء له على المسرح وسط خجل شديد منها أدى إلى عدم إكمالها للأغنية.


أنغام تخرج للمرة الأول عن النص وتستبدل كلمات الأغنية

الفنانة أنغام، من المعروف عنها التزامها الشديد على المسرح وعدم خروجها عن النص، ولكنها خلال حفلاتها الأخيرة بدأت تداعب جمهورها المشارك في الحفل، ومن هذه التصريحات عندما وصفت الرجال بالمجانين.


وعلى غير العادة ما زاحت أنغام جمهورها قائلة: "دايما الرجالة بتقول إننا متقلبين وهما أصلا اللي مجانين وكل يوم بحال.. تعالوا نضايق الرجالة شوية وكل الستات تصفق"، ليتفاعل معها النساء الحاضر للحفل.


أما في حفلها الأخير بمركز المنارة فخرجت أنغام عن النص في أغنيتها "بقول نسياك"، وقامت بتعديل الكلمات قائلة: "سمعت كلام وناس بيقولوا يا حمارة وناس بيقولوا غدارة"، وسط ضحك وتفاعل الجمهور معها.

 


جنات وأول ظهر لابنتها على المسرح

الفنانة المغربية جنات، عادت للحفلات الغنائية بعد غياب طويل، وشاركت في مهرجان القلعة الموسيقى، وظهرت على المسرح إلى جوار جنات للمرة الأولى طفلتها بأول ظهور لها بحفلاتها، وقدمت ابنتها التحية للجمهور.