رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يوجه رسالة نارية للاعبى الزمالك لهذا السبب: «عيب كده»

ستوديو

وجه أحمد حسام ميدو، اللوم على تجاوزات لاعبي الزمالك وشيكابالا قائد الفريق، والتي صدرت منهم عقب انتهاء لقاء الزمالك والإنتاج الحربي، والتي توج على إثرها الفريق ببطولة الدوري.


ونشر فيديو، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "أنا إمبارح بالليل أول مرة أشوف احتفالات بعض من لاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة الدوري، بأكد أن أنا ضد هذه الاحتفالات، الاحتفالات اللي فيها سب للجمهور أو أي حد ضد قيم نادي الزمالك".


وأضاف ميدو: "معرفش اللاعيبة دي جابت الكلام ده منين، الكلام ده جديد علينا، أنا عارف ممكن يكون فيه زملكاوية يزعلوا بس ده حق ربنا، زي ما بنطالب الناس إنها تحترم نجومنا، لازم نجومنا يحترموا نفسهم، السب وإنت بتحتفل إيه لازمته، احتفل بالدوري بدون غلط، وبدون الغلط والتجريح في حد، عيب".


واختتم: "عيب إننا نكون في وسط فرحتنا ببطولة مهمة إننا أول حاجة نسب جماهير المنافس".


وكان أحمد حسام ميدو، فد رفض الحديث عن وجود مؤامرة أدت إلى تتويج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم على حساب النادي الأهلي، قائلًا، في برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "بعض المسئولين خرجوا عن السياق باتهامهم اتحاد الكرة والحكام بتوجيه الدوري لنادي الزمالك، وأيضًا على الجانب الآخر كان هناك بعض الزمالكاوية يخرجون بتصريحات حول التفويت، وهذا الأمر مرفوض".


وأضاف: "يجب أن يعترف الفريق المنافس بأن الزمالك استحق اللقب عن جدارة، وهارد لك للنادي الأهلي قدم موسمًا كبيرًا، ولماذا لا يهنئ القلعة البيضاء؟".