رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«إما الشعب أو اللصوص».. عويدات: سنحارب مع الرئيس التونسى ضد الفساد

قيس سعيد
قيس سعيد

قال أسامة عويدات عضو المكتب السياسي لحركة الشعب التونسي، إن الشعب التونسي استبشر بمسار التصحيح الذي اتخذه الرئيس التونسي قيس سعيد.

أسامة عويدات: لا عودة من مسار التصحيح ومحاربة الفساد في تونس

وأضاف عويدات خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه من المتوقع أن تكون هناك ارتدادات وتصرفات تهز الأمن الاجتماعي، بعد السير في مسار تصحيح لإخراج تونس من قبضة الفساد لإرجاعها للتونسيين.

وأردف: "الرئيس التونسي قيس سعيد حرص على إجراء تنقلات ميدانية خدمة للتونسيين، ومحاربة الفساد، لن تكون الجهة الأخرى مكتوفة الأيدي، الارتدادات ستكون من خلال تحركات احتجاجية أو إخفاء المنادين بمحاسبتهم".

أسامة عويدات: نحن في حرب إما تكون مع الشعب أو اللصوص

وتابع: "نحن مع المسار الذي يتخذه قيس سعيد، سندافع معه عن ملفات كثيرة أهمها الملف الاجتماعي، سنحارب معه الفساد، اليوم نحن في حرب إما تكون مع الشعب أو اللصوص، ولا يمكن العودة إلى ما قبل 25 يوليو".

وكشف رئيس تونس قيس سعيد أمس عن تدبير لمحاولة اغتياله دون الزج بطرف معين قائلا: "أقول لهم أعرف ما تدبرون وأقول لهم أنا لا أخاف إلا الله ربي العالمين بالرغم من محاولاتهم اليائسة التي تصل إلى حد أنهم يفكرون في الاغتيال ويفكرون في القتل ويفكرون في الدماء".