رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس التونسى: لا مجال للعودة إلى الوراء

ستوديو

أكد الرئيس التونسي قيس سعيد، أن ما تم اتخاذه من تدابير استثنائية يهدف إلى حماية الدولة التونسية من الانهيار في ظل التأزم غير المسبوق للأوضاع ووضع حد لخيارات زادت الشعب بؤسا وفقرا واستباحت قوته وموارده، مشددا على أنه لا مجال للعودة إلى الوراء.

قيس سعيد: الشعب التونسي لن ينسى المواقف المشرفة للمملكة السعودية

جاء ذلك خلال لقائه بأحمد بن عبد العزيز قطان، وزير الدولة لشئون الدول الإفريقية بالمملكة العربية السعودية، في قصر قرطاج صباح اليوم.

وقالت الرئاسة التونسية، إن اللقاء كان فرصة جدّد خلالها رئيس الدولة جزيل الشكر وبالغ الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على دعمهما القوي لتونس في هذا الظرف السياسي والاقتصادي والصحي الصعب، وحرصهما الثابت على مزيد من توطيد روابط الأخوة العريقة والمتميزة التي تجمع بين البلدين وترسيخ قيم التآزر والتعاون بين الشعبين الشقيقين.

وأشار رئيس الجمهورية إلى أن الشعب التونسي لن ينسى المواقف المشرفة والمد التضامني النبيل للمملكة العربية السعودية في هذه الظروف الدقيقة، مجددا التأكيد على حرص تونس الراسخ على مزيد من الارتقاء بالعلاقات الأخوية المتينة التي تجمعها بالمملكة.