رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم اعتذاره.. مدحت شلبى يتصدر تويتر بسبب جماهير الأهلى

ستوديو

تصدر الإعلامى مدحت شلبي، تريند موقع التغريدات، "تويتر"، وذلك بعد وصفه جماهير النادي الأهلي، بـ"البلهاء والسذج والسفهاء" على حد قوله، ليثير غضب جماهير القلعة الحمراء ويستشيط غضبهم.

ورغم خروجه للجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال فيديو صباح اليوم الجمعة، ليوضح حقيقة الأمر، قائلا: "ربما للمرة الأولى أقوم بعمل فيديو عبر موقع التواصل ولقد وجب علىَّ التوضيح.. عنوان الفيديو الذي تسبب في غضب جماهير الأهلي قام بنقل صورة غير صحيحة على الإطلاق للبعض".

وأضاف: "فوجئت بعنوان خاطئ للفيديو الذي تحدثت فيه عن وجهة نظر الجماهير في مسألة التفويت، وأخرجت الجماهير من هذا الأمر تمامًا وقصدت بعض الأشخاص في الإعلام".

واختتم: "سياستي دائمًا ترسيخ النظام والروح الرياضية، وجماهير الأهلي فوق راسي، وكذلك كل جماهير الكرة المصرية".

ووصف الإعلامي مدحت شلبي، جماهير النادي الأهلي بالسذج والبلهاء، بسبب وجود ما يفيد على لسان الجماهير بأن هناك فرقا تتساهل من أجل  فرق أخرى.

وأكد خلال تصريحاته أن الكلام هنا يعود كشائعات عن الزمالك، قائلاً: خلينا نتكلم بشكل واضح كده الإسماعيلي والناس اللي بتقولك شوفت شيلونجو انفرد بالمرمى ومسجلهاش.

وأشار إلى أنه عاوز يفهم هل إيهاب جلال، المدير الفنى للدراويش، هيدخل على اللاعبين غرفه خلع الملابس يقول للاعبيه، نحن سنلعب لقاء الزمالك للخسارة.

وأكمل: "افرض قالها وخلينا نمشي مع السفهاء والبلهاء، اللاعب نفسه هيعمل كده؟".

وشدد على أنه لا يقف عند أحاديث السوشيال ميديا، لأنه عالم افتراضى، لكن هيقف عند كلام الإعلاميين والصحفيين المسئولين عن هذا الكلام.

ووجه رساله للإعلامين والمسئولين عن أحاديث التفويت، قائلاً: كفاية سذاجه واستخفاف بعقول الناس عيب.