رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«من نيويورك».. أحدث ظهور لـ نيللى كريم وزوجها بشهر العسل

ستوديو

نشرت نيللي كريم صورة لها رفقة هشام عاشور، عبر خاصية الإستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وظهرت نيللي كريم بمشهد عاطفي مع زوجها، حيث كانت تعانقه ومن خلفهم ناطحات نيويورك الشاهقة، حيث سافرا إلي هناك لقضاء إجازة شهر العسل.


وتستكمل الفنانة نيللى كريم شهر العسل رفقة زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في نيويورك، فبعدما أقامت حفل زفافها بإحدى قري الساحل الشمالي منذ أسبوع ، وطار العروسان إلي نيويورك، لقضاء إجازة شهر العسل.


وأقيم حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021، في إحدى قرى الساحل الشمالي، وحضره العديد من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب وكريم فهمي ومحمد فراج وبسنت شوقي وأحمد السقا وحسن أبوالروس.


ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر لكل من حضر عقد قرانها وزفافها، ونشرت صورة لهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا.. وشكرا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف"، ونالت الصورة، فور نشرها، الكثير من الإعجاب.


وعلى جانب آخر، تنتظر نيللي كريم عرض فيلم "200 جنيه" الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم، وتحدد موعد عرضه يوم 25 أغسطس الجاري.


الفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، غادة عادل، هاني رمزي، نيللي كريم، أحمد رزق، عمرو عبدالجليل، آسر ياسين، محمد فراج، طارق عبدالعزيز، دينا فؤاد ومي سليم.