رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«فاق الفجر والجبروت».. رسالة نارية من تامر حبيب على الأحداث بلبنان

ستوديو

حرص السيناريست على توجيه الدعم، للدولة اللبنانية، بعد الأحداث الأخيرة والتي مرت بها، منددا بما يجري من فواجع في الدولة الشقيقة لبنان.


ونشر صورة لعلم الدولة اللبنانية، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات،" إنستجرام"، معلقا عليها قائلا:" اللي بيحصل ده فاق كل مستويات الفجر والكفر والجبروت والافتراء... لبنان الكرامة والشعب العنيد".


وشهدت، الليلة الماضية، معظم مدن لبنان انقطاعا في التيار الكهربائي، لأسباب أهمها شح الوقود المستخدم في تشغيل المحطات، لتخيم العتمة على الشوارع والأحياء بسبب انقطاع التيار الكهربائي وإطفاء المولدات محركاتها، على خلفية نفاد المازوت.


وكان وجه السيناريست تامر حبيب الشكر إلى الفنانة شريهان والمخرج هادي الباجوري، بعد مشاركته في بطولة مسرحية "كوكو شانيل"، التي بدأ عرضها منذ شهر عبر منصة "شاهد"، من خلال صفحته في موقع فيسبوك، ونشر صورة تجمعه مع الفنانة شريهان بالمسرحية، وكتب :" عندما يتحقق الحلم، شكرا هادي الباجوري لتحقيق حلمي، وشكرا شريهان لكونك حلمي اللامع ".


مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، ويشارك مع شريهان في بطولتها آسر ياسين، وهاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجى وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، ازياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.