رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شرف كبير لنا مقابلته».. تعليق مدرب منتخب الكاراتيه بعد تكريم الرئيس له

ستوديو

علق محمد عبدالرجال، مدرب منتخب الكاراتيه، الحاصل على وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، على تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، له أمس الثلاثاء، ومنحه الوسام، موجهًا الشكر للرئيس، لافتًا إلى أنه يعد هذا التكريم الثاني له، حيث منحه وسام الرياضة من الطبقة الأولى.

وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وهدير أبوزيد: "شفت الرئيس السيسي لتاني مرة وده أكبر دافع لينا، عشان نشوفه تاني، ويفرح بينا مرة واتنين وتلاتة ونرفع علم مصر"، مؤكدًا اهتمام جميع جهات الدولة بأوليمبياد باريس 2024، والبطولات العالمية المؤهلة لها.

وأضاف أن بطولة العالم في دبي ستبدأ منافساتها بعد شهرين: "الاتحاد والوزارة واللجنة الأوليمبية مهتمون بالأمر، ورئيس الجمهورية بنفسه يتابع كل ما يجري في الرياضة.. مصر اتحطت على الطريق الصحيح في الرياضة، فزنا بـ6 ميداليات في الدورة الأوليمبية الأخيرة، وأتمنى أن نحقق 3 أو 4 ميداليات ذهبية في الدورة المقبلة".

وأوضح أن الكاراتيه لعبة شعبية كبيرة وحققت تذاكرها مبيعات كبيرة للغاية، متوقعًا أن تكون لعبة أوليمبية في عام 2028م: "عندي أمل لآخر لحظة، زي ما حصل قبل أوليمبياد طوكيو، وكنا منافسين أقوياء وحصلنا على ميداليتين".