رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفارقة لن تصدقها.. دلال عبدالعزيز حضرت عزاءات وأفراحا فى يوم واحد

ستوديو

في الفترة التي زاد فيها عدد الوفيات والتي تسببت فيها فيروس كورونا خاصة، نجد أن هناك أيضا على الجانب الآخر، أفراحا، وللمفارقة يتصادف مواعيدها مع موعد الجنازات، ونظرا لصعوبة إلغاء الاحتفالات، يضطر نجوم الفن والمشاهير إلى إتمام حفلاتهم، مما يعرضهم لانتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهورهم، مطالبيهم باحترام مشاعر أصحاب حالة الوفاة، وللمفارقة الغريبة أن هناك حفلتين زفاف للمشاهير حدثت في توقيت حالتين وفاة ولهما علاقة ببعض وهما الفنانان الراحلان سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، واللذان رحلا عن عالمنا لنفس السبب وهو تأثرهما بفيروس كورونا، ونرصد من خلال التقرير التالي تفاصيل الواقعتين:

وفاة سمير غانم 

وتزامن في يوم جنازة الفنان سمير غانم، في مايو الماضي، حفلا زفاف مساء أمس، الأول لـ ابنة أحد رجال الأعمال في التجمع الخامس، والثاني في الجونة، وذلك بحضور عدد كبير من المشاهير والفنانين، حيث أحيا الحفل الأول راغب علامة ونانسي عجرم، وأحيا الحفل الثاني عمرو دياب.

ولكن حضور بعض الفنانين وبالأخص الممثلين لحفل الزفاف، عرضهم للانتقادات من بعض المتابعين على السوشيال ميديا، وذلك بسبب وفاة سمير غانم وجنازته التي أقيمت صباح اليوم نفسه، واعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ما حصل حرية شخصية، والبعض الآخر اعتبره غير لائق لأن من مات زميل لهم وفنان كبير ولم يمض يوم على وفاته.

ومن بين الممثلات اللواتي حضرن ياسمين صبري، إلهام شاهين، لبلبة، ليلى علوي ويسرا التي تعرضت لانتقادات شديدة بسبب رقصها، إلى جانب عمرو دياب في حفل الزفاف.


دلال عبدالعزيز

في الوقت الذي انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيه الفنانة نيللي كريم، لإتمام حفل زفافها، على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وخاصة بعد وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وعدم مراعاة شعور بناتها دنيا وإيمي سمير غانم.

خرجت الفنانة هالة صدقي عن صمتها لتدافع عن الفنانة نيللي كريم، التي قامت بتأجيل عقد قرانها ثلاثة أيام حدادًا على الراحلة دلال عبدالعزيز.
وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن الفنانة  نيللي لا تعرف كلا من الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم، على المستوى الشخصي، ردا على سؤال أحد المتابعين:" لو تستني كام يوم بنات دلال عبدالعزيز هيزعلوا مش يصح؟".

لترد الفنانة هالة صدقي مدافعة عن نيللي كريم قائلة: "نيللى لا تعرفهم على المستوى الشخصى ولا اتعاملت معاها ولا مع بناتها".

فيما علقت متابعة أخرى، قائلة: "إحنا من المغرب ومنعرفهومش شخصيا لكن حزنانين عليهم، كانت تخسر إيه لو استنت شهر دول.. اهرام من بلدها يا حسرة"، لترد هالة: "حضرتك ما تعرفيش ظروف الناس فبلاش تحكمى بسرعة".

وحرصت الفنانة هالة صدقي على تهنئة نيللي كريم بحفل زوجها من هشام عاشور، لاعب الاسكواش، وكتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت: «زي ما في حياتنا أحزان في كمان أفراح، بدعي من كل قلبي لصاحبتي وحبيبتي وزميلتي أجمل وأطيب قلب في الدنيا بنجاحها في أصعب التجارب وهي الزواج، يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم، مبروك يا أجمل نيللي وادعولهم بالتوفيق».

موقف دلال عبدالعزيز من حضور العزاءات والأفراح في يوم واحد

ومن خلال إحدى حلقات برنامج "مساء الجمال مع ميرفت ودلال"، والذي كانت تقدمه الفنانة ميرفت أمين، والراحلة دلال عبدالعزيز، تحدثت الراحلة رجاء الجداوى، عن سبب حضورها وحرصها على تقديم واجب العزاء و«الحركة التي علمتها لميرفت أمين ودلال عبدالعزيز عند حضور عزاء ومريض وحفلة في يوم واحد».

وقالت رجاء الجداوى: «العزاء بعمله من قلبى ده واجب أخير بنعمله لحد مش هنشوفه تانى العزاء مش بروحه عشان أكلم في التليفزيون، لأن مبدئيا كده بنبقى من غير مكياج وببقى مش عاوزه أكلم أنا بروح لأنه واجب».

وقالت لها دلال عبدالعزيز: «علمتينا حركة لما في يوم نزور مريض ويبقى ورانا عزاء وحفلة كله في نفس اليوم لترد رجاء قائلة: «بنلبس الأسود في العزاء من غير إكسسوارات ونأخد إشارب لون عشان لما ندخل على العيان منجبلهوش كآبة وأنه قرب يموت ونأخد إكسسوارات نشيل الإيشارب الملون ونحط الإكسسوارات نبقى زى القمر وندخل الحفلة».

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز، السبت الماضى بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا دامت لثلاثة أشهر، وكان قد رحل سمير غانم في 20 مايو الماضي بعد صراع مع الفيروس نفسه.