رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق الشناوي: سميرغانم يجيد الارتجال الفنى وزوجته كانت تجيد تولى أموره المالية

ستوديو

قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن الفنان سمير غانم كان لا يحب الخلاف والخصام حتى إذا تعرض للنقد الساخر لأعماله الفنية كان لا يقول سوى كلمة شكراً.

وأكد طارق الشناوي، خلال لقائه ببرنامج " مساء دي أم سي" المذاع عبر فضائية " دي أم سي"، أن تكريم الفنان سمير غانم بمهرجان القاهرة الدولي كان إنجازا عظيما وتقديرا لمجهوده الفني الذي صنعه على مدار سنوات عمله، حيث تعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ المهرجان أن يتم تكريم فنان كوميدي.

وأشار إلى أن سمير غانم يجيد الارتجال على خشبة المسرح، لذا يعد هو الفنان الأول عربياً المميز في المساحة الكوميدية طوال مسيرته الفنية.

وأضاف أن زواجه من دلال عبدالعزيز أضاف له الكثير، حيث تميزت الفنانة الراحلة  بذكائها وحضورها الفني، حيث تولت أموره المالية وحافظت على حقوقه من إيرادات الأعمال التي قام بها.

وذكر أن سمير غانم كان يرفض الزواج بشدة، ولكن دلال عبدالعزيز كانت تحبه كثيرا وأقنعته في النهاية بالزواج منها، وبالفعل حدث الزواج الذي نتج عنه ولادة نجمتين لا يقلان موهبة عن والدهما ووالدتهما، حيث نجد أن الكثير من المشاهير يدعمون أبناءهم بشكل مبالغ فيه من أجل الظهور على الساحة الفنية، بالرغم من عدم وجود موهبة حقيقية ولكن حدث عكس هذا مع الفنانتين دنيا وايمي سمير غانم اللتين عملتا على شق طريقهما الفني بموهبتهما وليس بدعم والدهما.