رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منال عوض: «حياة كريمة» تستكمل مسيرة التنمية الشاملة بدمياط

ستوديو

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي تجرى بعدد 28 قرية بمركز كفر سعد بإجمالي 219 تابعا، عظيمة جداً وتقوم بدور فعال داخل المحافظة.

وأضافت عوض، خلال لقائها ببرنامج "نظرة" مع الإعلامي حمدي رزق، المذاع عبر فضائية "صدي البلد" مساء اليوم الخميس، أن "حياة كريمة" تشمل إنشاء مجمعات زراعية بقرى كفر سعد البلد، حيث سيتم استصدار قرارات تخصيص أراض لإقامة تلك المجمعات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أن "حياة كريمة" تشمل إنشاء نقاط للإسعاف والتى سيتم تحديدها، وفقاً لما ستحدده هيئة الإسعاف، بالإضافة إلى عدد من مشروعات بقطاعات الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي وسكن كريم، وأيضاً متطلبات منظومة الحماية المدنية.

ولفتت إلى أهمية تكاتف الجهود لإزالة كافة المعوقات والمشكلات التي قد تعرقل تنفيذ بعض الأعمال، والعمل على تجاوزها، للإسراع في المعدلات التنفيذية لجميع الأعمال التى تم حصرها لتنفيذ قرى نموذجية تشتمل على كافة الخدمات.

وأكدت  تحقيق ما تستهدفه المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري وتغيير الواقع نحو الأفضل لخدمة أهالى تلك المناطق، واستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي شهدتها الدولة خلال الآونة الأخيرة.