رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"السيسى لا ينسى الأبطال".. الرئيس يطلق 4 أسماء بارزة على الكبارى الجديدة

ستوديو

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لإطلاقه أسماء عدد من الشخصيات البارزة على عدد من المحاور والكباري الجديدة.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "الرئيس السيسي لا ينسى الأبطال، حيث وجه بإطلاق اسم اللواء عمر سليمان على الكوبري الجديد بمحور جمال عبدالناصر المؤدي إلى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أعلى الطريق الدائري"، مؤكدًا أن هذا الرجل خدم مصر سنوات طويلة.

وأضاف أن الرئيس السيسي وجه بإطلاق اسم المهندس حسب الله الكفراوي على المحور الجديد الذي يربط الطريق الدائري جنوب محور المشير طنطاوي بمنطقة المعادي، مشيرًا إلى أن هذا الرجل خدم مصر وقدم خدمات كبيرة خلال توليه وزارة الإسكان وعُرف بـ«أبوالمدن الجديدة».

ولفت إلى أن الرئيس السيسي كرم إحدى القوى الناعمة الفنية بينهم الفنان الكبير الراحل سمير غانم من خلال إطلاق اسمه على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائري، إضافة إلى إطلاق اسم البطلة الأوليمبية فريال عبدالعزيز على الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.