رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الصحة التونسى: نشكر مصر قيادة وشعبا على دعمها

ستوديو

قال علي مرابط، المكلف بتسيير وزارة الصحة، "نشكر مصر، قيادة وشعبا، على دعمهم ومدهم لنا بأسطوانات الأكسجين والأدوية لمواجهة جائحة كورونا"، مما يؤكد التضامن والإنسانية بين الشعبين.


ومن ناحيته، قال عثمان الجرندي، وزير الشئون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، خلال تصريحات أذاعها الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "هذه المساعدات مد تضامني من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أخيه الرئيس التونسي قيس سعيد وإلى الشعب التونسي، وهي دفعة تضاف للدفعات التي سبقت"، مشيرا إلى علاقات طيبة وعميقة ومترسخة بين القائدين.


وأكد السفير إيهاب فهمي بتونس، أن الرئيس السيسي والدولة المصرية يقفون بجانب الشعب التونسي، وذلك على هامش وصول 3 طائرات عسكرية على متنها كميات من الأكسجين وأدوية وأدوات لدعم الدولة التونسية في مواجهة جائحة كورونا.


وتسلم هذه المعدات والأكسجين بحضور عثمان الجرندي، وزير الشئون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، وعلي مرابط، المكلف بتسيير وزارة الصحة، والفريق بالبحرية عبد الرءوف عطاء الله، المستشار أول لدى رئيس الجمهورية مكلف بالأمن القومي، والفريق طبيب مصطفى الفرجاني، مدير عام الصحة العسكرية، وسعادة السيد إيهاب فهمي، سفير جمهورية مصر العربية بتونس.