رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شافت موتها».. الباز يكشف أبرز 3 مشاهد قدمتها دلال عبدالعزيز

ستوديو

قدم الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وجريدة الدستور، العزاء للفنانتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، في وفاة والدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز، وللفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان في رحيل حماتهما.

وقال الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "دلال عبدالعزيز ربنا يرحمها ويجازيها خيرا، كانت سندا لناس كتير،  كانت ست خيرة، ربنا أجرى الخير على يديها".

 

وأضاف الباز: "الفنان والمبدع يرحل بجسده فقط لكن يبقى أثره، الناس حزنت عليها بجد، وكأن جزءا عزيزا انتزع منهم، فأسرة الفنان الراحل سمير غانم أسرة مصرية مسالمة، لم نسمع عن خلاف هم طرف فيه، كانوا دائما مصدر بهجة في حياة الناس".

وأردف الباز: "الفنان ممكن يشهد لحظة موته وهو عايش، والفنانة دلال عبدالعزيز أبدعت في تقديم مشاهد وفاتها أكثر من مرة".

 

وعرض الباز ثلاثة من أبرز مشاهد الوفاة التي قدمتها دلال عبدالعزيز، في أعمالها، والتي أثرت في المشاهدين، وكأنها مشاهد واقعية وليست تمثيلا.

المشهد الأول من فيلم عصافير النيل، عندما تحدثت دلال عن خوفها من الظلام، وطلبت من زوجها أن ينير قبرها بلمبة، والثاني في مسلسل حديث الصباح والمساء، عندما ودعتها جليلة "الفنانة عبلة كاملة"، في أقوى مرثية لن تفشل في انتزاع الدموع من عينيك، حتى أن آخر مشاهدها في ملوك الجدعنة، كان مشهد وفاتها.

رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا، ، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، التي تجاوزت الـ3 أشهر، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم، الذي توفي في مايو الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.