رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادية الجندى ناعية دلال عبدالعزيز: الفنان الحقيقى لا يموت

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

نعت الفنانة نادية الجندي، الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلة: "دلال فنانة من زمن الفن الجميل، وملتزمة جدًا، وصديقة تحترم جمهورها وفنها وعائلتها، وعلى المستوى الإنساني صديقة للجميع ومحبة".

وأضافت نادية الجندي، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "بعض النجوم دايما في صراعات ومشاكل، لكن دلال عمرنا ما سمعنا عنها صراع أو مشاكل، دلال عبدالعزيز وسمير غانم كانا النسمة الحلوة والبسمة الحلوة".

وأردفت: "رحيل دلال وسمير خسارة للفن وللوسط والجمهور وزملائهم، كانا فنانين على خلق، مش هيتعوضوا، أولادهم متربيين، الفنان الحقيقي لا يموت، وتبقى أعماله خالدة وسمعته خالدة".

ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، التي تجاوزت الـ3 أشهر، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم، الذي توفي في مايو الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

أعلن الاعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

وكتب رامي: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".