رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نشوى مصطفى ناعية دلال عبدالعزيز: بنت البلد الفلاحة الأصيلة (فيديو)

ستوديو

حرصت الفنانة نشوى مصطفى، على نعي الفنانة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ61 عامًا.

وظهرت نشوى مصطفى خلال حلقة برنامجها "بنت البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، بملابس الحداد، وقالت في نعيها: "يعز عليً إن في بداية الحلقة أنعى فنانة عظيمة محترمة وراقية من أهم فناني مصر الأستاذة دلال عبدالعزيز توفيت إلى رحمة الله من كام ساعة".

وأضافت: "مثل كل زمايلي في الوسط نعتبر أسرة واحدة كل اللي أفتكره عن الفنانة دلال عبدالعزيز أنها خيرة وكريمة جدا، وست مصرية بالمعني الحقيقي، بنت بلد وفلاحة أصيلة جدا، ربت ولادها تربية سليمة، وست افتكرها بالخير، وكانت علاقتها بالناس بمنتهى التواضع، والخير اللي كانت بتعمله للي تعرفه واللي ما تعرفهوش وفي عز مرضها كانت تكتب لابنتيها أوعوا تنسوا المرتب الشهري اللي عملاه لبعض الأشخاص وهي في عز مرضها كانت فاكرة الناس اللي محتاجلها كانت كريمة".

وتابعت: "عشمنا في ربنا أن يغفر لها ويرحمها ويدخلها الجنة بدون حساب، وهي راحت لحبيبها راحت عند الرحمن الرحيم".

واستطردت: "من قلبي بعزي دنيا وإيمي الله يعينكم ويصبر قلوبكم، قاسي جدًا أن تفقدوا أهم اتنين في الحياة وهما الأب والأم ولكن هذه سنة الحياة وكلنا هنموت لكن يبقى الأثر والأثر الذي تركته الفنانة دلال أثر طيب، وبعزي كل الجمهور العربي  وبعزي بناتها وأزواجهم وكل حبايبها وكل أهلها وبعزي نفسي مع حضراتكم لأن دلال عبدالعزيز كانت نعمى الأخت ونعمى الصديقة".