رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعرضها لأزمة صحية.. نجوم الفن يوجهون رسائل لـ«ياسمين عبدالعزيز»

ستوديو

 بمجرد الكشف عن تدهور حالتها الصحية، وخضوعها لعملية جراحية، تهافت نجوم الفن، على تقديم الدعم للفنانة ياسمين عبدالعزيز، داعين الله لها بالسلامة والشفاء، ونقدم في التقرير التالي أبرز هؤلاء النجوم:

صلاح عبدالله

وجه الفنان صلاح عبدالله، رسالة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أن كشف زوجها الفنان أحمد العوضي عن خضوعها لعملية جراحية، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر".

وكتب صلاح عبدالله، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات "تويتر": "في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من ٢٠١٠م كانت دايما جنبي. أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبدالعزيز، يا رب ارزقها الشفاء التام والعاجل يا رب".

منى زكي

وجهت الفنانة مني ذكي رسالة دعم لصديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز وذلك بعد إجرائها عملية جراحية، داعية الله أن يكتب لها السلامة وتتعافى لأولادها وبيتها.

ونشرت منى زكي صورة لياسمين عبدالعزيز، عبر خاصية الاستوري الخاص لحسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة عليها قائلة: "يا رب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك، ادعولها تقوم بالسلامة".

أحمد حلمي

طالب الفنان أحمد حلمى، من جمهوره ومتابعيه الدعاء لصديقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، وكتب عبر خاصية "الاستورى" على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "أختى الغالية ياسمين بتعمل عملية صعبة ممكن تدعولها تقوم بالسلامة".

وائل عبدالعزيز

وطالب الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها الدعاء لها، وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتى ادعو لياسمين حالتها خطرة".

محمد محمود عبدالعزيز

نشر الفنان محمد محمود عبدالعزيز، صورة له مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، موجها لها الدعاء بالشفاء العاجل.

وعلق عليها قائلا: "ألف سلامة عليكى، شفاكى الله وعافاكى وإن شاء الله تقومى بألف سلامة وتبقي زي الفل".

 

وكشف الفنان أحمد العوضي، عن الحالة الصحية التي تمر بها زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي خضعت لعملية جراحية.

ووجه من خلال صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، رسالة مؤثرة، قائلا: "يمكن ببان قدامكم دايما قوي..لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا..أنا ضعيف جدا من غيرك.. إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة..أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه..بس إنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان إنتي وعداني وعد وهتتفذيه".

وأضاف: "أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة..وأنا دلوقتي مش قوي زي ما إنتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا..لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما إنتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك".

واختتم رسالته، قائلا: "قومي عشان أنا بحبك..بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي أنا كتبته..أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا..أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي..أنا بحبك.. ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم".

وكان في منشور سابق كشف عن خضوعها لعملية جراحية، قائلا:" الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".