رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فلوكس لحلا شيحة: «كلامك يؤكد أنك تعيشين فى حالة تخبط وروحك مشتتة»

ستوديو

وجه الفنان أحمد فلوكس، رسالة خاصة للفنانة حلا شيحة، بعد البيان الأخير الذي هاجمت فيه الفنان تامر حسني، وتبرأت من مشاهدها في فيلمه الجديد "مش أنا".

وقال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "صديقتي الغالية حلا شيحة.. تعلمي جيدا مدي حبي واحترامي لكي وتقديري لما مرت به حياتك السابقة كلها من تقلبات ومن حديثنا قبل، أعلم جيدا أنك لم تجدي أبدا استقرارا في حياتك نفسيا إلا مع الله وهذا هو أساس حياتنا الطبيعي مهما حدنا عنه ولكن كان هذا الإحساس هو دايما الأساس عندك لانك لم تجدي في كل دايرتك الاستقرار الحياتي الطبيعي".

وأضاف: "يمكن أغلب الفنانين اللي بجد حياتهم فيها عدم استقرار في بعض منها وهذا هو أساس ما يفجر طاقة الفن داخلهم .... ولكن.... أولا اعتب عليكي أنك تتكلمين بالدين وأنت تحاكمين زملاءك مع أن الله هو الحاكم الوحيد، أعتب عليكي وانت تتكلمين بالدين وفعلك يعتبر فيه بعض التشهير والتشويه لزملائك والعمل ناجح وما زال يعرض، واعتب عليكي لانك تتكلمين في العلن وهذا عكس الدين تماما في ذم  شخص امام العلن في قمه نجاحه ونسينا أن الدين هو الستر  لعباده".

وتابع: "اتمني أن تفهمي جيدا ان لكل مهنة الحلال والحرام ونحن لا نملك أن نقول ما هو الحلال والحرام ولكن ربنا يعلم ويحاسب بالنية الداخلية لكل إنسان وليس بما يقال لكي .. وأن من يحاسب ويقيّم العباد هو الخالق فقط ليس أنت ولا أحد نهائي ولا يوجد على  وجه شخص له الرخصة في تقييم علاقه العبد بربه أو ما هو الحلال والحرام فهذا هو اختصاص القرآن والرسول صلى الله عليه وسلم آخر الانبياء والمرسلين والذي لن يأتي بعده رسول يقيّم ويعلم العباد.. وهذا هو ما تعلمناه من كلام ربنا".

واستطرد: "تأكدت بعد هذا الكلام الصادر منك انك مازلت في تخبط وما زالت روحك مشتتة فادعو الله لكي بسكينة القلب والروح واستقرار راحة بالك لأني أعلم جيدا أنك لم تريها طول حياتك وتستحقيها من طيبة قلبك وادعو أيضا الله أن يغفرلك ذنوبك فيما كتبتيه على العلن في منشورك ويغفر لنا جميعا ذنوبنا فهو الوحيد العالم بباطن الأمور".

هاجمت الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني بعد تجاهله لها وطرحه فيديو كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا" والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها، رغم أنها أعلنت براءتها من العمل.