رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهى: المناورة «قادر 2021» تؤكد أننا أقوياء لكننا حكماء

ستوديو

 قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو في هذا العام مختلف تمامًا شكلًا ومضمونًا، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي غير من ثقافة الاحتفالات المصرية، حيث انتقلنا من مربع الأغاني الوطنية والكلمات والمؤتمرات لمربع الافتتاحات والإنجازات.

وأضاف خلال حلقة برنامجه "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "TeN"، أن افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية بمنطقة جرجوب، هو من ثمار وآثار ما قام به الشعب المصري في 3 يوليو، موضحًا أن الأمس كان يوما امتزج فيه الكثير من الأحاسيس الوطنية بالفخر والوطنية والإيمان بالله وبالوطن وبأن من جد وجد، وبأن المخلصين في هذا الزمن رغم قلة عددهم إلا أنه تبقى أعمالهم.

وتابع، أن ما جرى بالأمس والعرض الرائع بالمناورة قادر 2021 خلال افتتاح قاعدة جرجوب البحرية هدية من الجيش المصري العظيم للشعب المصري يؤكد أننا أقويا لكننا حكماء، وأننا لدينا قوة تقودها الحكمة.

واستطرد أن إنشاء قاعدة 3 يوليو بمنطقة جرجوب تغيير نوعي وجو سياسي في منطقة شرق المتوسط بالكامل، يكمل قوس الدفاع عن مصر ومقدراتها الاقتصادية وثرواتها، مؤكدًا أن قاعدة 3 يوليو لا تهدف لتأمين ليبيا وإنما لتأمين المنطقة بالكامل والتصدي لأي تهديد مباشر أو محتمل لمصر في منطقة شرق المتوسط أو عن طريق تسلل العناصر بالهجرة غير الشرعية.